بعد نهاية الجولة الـ20

من ماذا عانى غوميز وحمدالله ؟

الأحد ١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢١ مساءً
من ماذا عانى غوميز وحمدالله ؟
المواطن - محمد سمعه

شهدت الجولة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عدم تمكن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر والفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب نادي الهلال من إحراز أية أهداف في الجولة حيث توقف رصيدهما التهديفي عند 16 و 14 هدفًا على الترتيب.

وكان نادي النصر تعادل مع الأهلي بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث سجل النجم البرازيلي جوليانو هدفي النصر في الجولة، بينما فاز الهلال على التعاون بهدف دون رد سجله النجم سالم الدوسري.

ويتطلع حمدالله لإحراز الأهداف في الجولة الـ21، عندما يواجه النصر فريق الفيصلي، بينما يرغب غوميز في تسجيل الأهداف في شباك الاتفاق لتحقيق النقاط الثلاث للأزرق والوصول إلى المركز الأول في قائمة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق، أكد بدر العساكر مدير مكتب سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على أن توجيه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بتسمية الجولة الـ20 من مسابقة دوري المحترفين باسم شباب العشرين، مبادرة رائعة للشباب.

وقال العساكر عبر حسابه في “تويتر” :” توجيه سمو وزير الرياضة بتسمية الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باسم مجموعة تواصل شباب العشرين، بادرة رائعة تعزز أثر الشباب ودورهم المهم في مجموعة العشرين التي تستضيفها المملكة”.