تعاقدت مع شركة لتعقيم مرافق النادي

قرارات احترازية من إدارة الاتحاد لمواجهة كورونا

الإثنين ١٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
قرارات احترازية من إدارة الاتحاد لمواجهة كورونا
المواطن - مروة نبيل

اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، العديد من القرارات الاحترازية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

وجاء بيان الاتحاد كالتالي: “تماشيًا مع القرارات الاحترازية والوقائية التي أصدرتها وزارة الرياضة، وحرصًا على سلامة منسوبي النادي وزواره، وتعزيزًا للجهود الكبيرة المبذولة والمقدرة من قبل الدولة لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا”.

وتابع: “لذلك صدر قرار مجلس الإدارة بتعليق تدريبات فرق النادي المختلفة لمدة أسبوع بداية من تاريخ اليوم، باستثناء الفريق الأول ثلاثة أيام، على أن يخضع هذا القرار للتقييم المستمر من قبل مجلس الإدارة واتخاذ التدابير اللازمة حيال ما يستجد”.

وأضاف بيان نادي الاتحاد قائلًا: “كما تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لتعقيم مرافق نادي الاتحاد بالكامل خلال هذه الفترة وبصورة دورية”.

وفي السياق ذاته، قال أنمار الحائلي: “نحن في مجلس الإدارة حريصون كل الحرص على سلامة منسوبي النادي، ومؤتمنون على خلو المنشأة من مسببات العدوى، ومساهمون في الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لمحاربة انتشار هذا الفيروس والقضاء عليه”.

وتابع: “ومن هذا المنطلق فقد اتخذ مجلس الإدارة هذا القرار؛ لأن سلامة اللاعبين والمنسوبين من أهم الواجبات التي ننظر إليها، وبالنسبة للفريق الأول فقد تحدد أن يكون هذا التعليق لمدة ثلاثة أيام حسب رغبة مدرب الفريق والجهاز الفني، ويُعاد بعدها تقييم الوضع من عودة إلى التدريبات أو تعليق الفترة لمدة أطول”.

واختتم رئيس نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “سائلًا المولى عز وجل السلامة للجميع والتوفيق لدولتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في جهودهم الكبيرة لحماية الوطن والمواطنين”.