من خلف زجاج غرفة العزل

فتاة تشارك جدها المعزول بكورونا خطوبتها.. الفرحة اكتملت

السبت ٢١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٤ مساءً
فتاة تشارك جدها المعزول بكورونا خطوبتها.. الفرحة اكتملت
المواطن - محمد داوود

قصص إنسانية عديدة خلفها مرض كورونا العنيد في العالم حتى أصبحت الاحتفالات والحياة اليومية المعتادة محاصرة لا يمكن فعلها ومن ضمنها حفلات الزفاف، ولكن وجدت فتاة من ولاية كارولينا الشمالية طريقة خاصة لتشارك جدها المعزول في خطوبتها، إذ فاجأت “كارلي بويد” جدها والذي يدعى ” شيلتون ماهالا” والبالغ من العمر 87 عاماً من خلال نافذة دار التمريض، حيث يتم عزله حالياً بسبب وباء الفيروس التاجي.

وقالت الشابة البالغة من العمر 21 عاماً عندما وصلت إلى دار الرعاية، ركضت عبر المبنى للوصول إلى نافذة الغرفة الذي يعزل بداخلها وطرقت الزجاج ليزيح الستائر ويقف من خلف الزجاج وأنا أشرت له إلى أصبعي وخاتم الخطبة.

وفي السياق يقول استشاري الطب النفسي الدكتور محمد إعجاز لـ”المواطن“: بالطبع ترك كورونا خلفه أثاراً اجتماعية ونفسية كبيرة، فكم من احتفالات الزفاف تأجلت بسبب الفيروس الشرس، والقصة التي أمامنا هي نموذج من القصص التي تأثرت بفيروس كورونا، فالجد مصاب، والحفيدة عروس، وقد رأت ضرورة أن تشعر بوجود جدها لتكتمل فرحتها وهذه من الصور الإنسانية النادرة، ففضلت أن تشعر جدها بالفرحة من خلف النوافذ، فتلك اللحظات تعني الكثير للطرفين في زمن الكورونا.

وأكد أن هذه الزيارة ستكون تاريخية للطرفين إذ إن الفرحة اكتملت بهذه الرؤية، لأنها جاءت في زمن يعاني فيه العالم من ويلات وتداعيات “كوفيد ١٩”.