تشهد منافسة قوية لتحسين المراكز

دوري محمد بن سلمان.. 6 مباريات في انطلاق الجولة الـ22

الثلاثاء ١٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. 6 مباريات في انطلاق الجولة الـ22
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد الأربعاء، بـ6 مواجهات قوية.

مباريات الغد

ويلعب ضمك ضد الهلال عند الساعة 4:10 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، ويقع الفريق الضمكاوي في المركز الـ15 بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بـ17 نقطة، فيما يتصدر الزعيم الترتيب بـ50 نقطة.

ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام مباراة الاتفاق ضد الشباب عند الساعة 6:25 مساء، ويقع فارس الدهناء في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الليوث المركز السابع برصيد 31 نقطة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره أبها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، عند الساعة 6:45 مساء، ويتواجد الفريق البرتقالي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأبهاوي صاحب المركز العاشر.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على التعاون عند الساعة 6:50 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ويحتل سكري القصيم المركز الثامن بـ29 نقطة، فيما يقع الراقي في المركز الثالث بـ37 نقطة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عند الساعة 8:45 مساء، ويقع فرسان مكة في المركز الرابع بـ36 نقطة، فيما يُعاني العميد، حيث يحتل المركز الـ23 بـ23 نقطة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بنظيره الرائد عند الساعة 8:45 مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويقع العالمي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، فيما يحتل الفريق الريداوي المركز السادس بـ32 نقطة.

إقرأ المزيد