بعد تعليق المسابقة حتى إشعار آخر

دوري محمد بن سلمان .. أبو هداية يقترح تتويج الهلال باللقب وسيناريو غريبًا

الجمعة ٢٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. أبو هداية يقترح تتويج الهلال باللقب وسيناريو غريبًا
المواطن - محمد سمعه

اقترح الإعلامي والناقد الرياضي بقناة 24 الرياضية محمد أبو هداية سيناريو غريبًا لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا في السعودية.

وقال أبو هداية عبر حسابه في تويتر: “إلغاء الهبوط في كافة المسابقات وتصعيد الأول والوصيف ليصبح عدد أندية دوري المحترفين 18 ناديًا اعتبارًا من الموسم المقبل، وتتويج الهلال بطلًا للمسابقة، الظروف الاستثنائية تتطلب قرارًا جريئًا يحفظ للجميع حقوقهم، وخاصة المتصدر في كل مسابقة وأبرزهم الهلال والعين وهجر”.

وأضاف أبو هداية: “ليس من الحكمة تجاهل متصدر بفارق 8 نقاط.. ونذهب للحديث عن بطل شتاء وخريف، أو نظام مربع وخرابيط.. وش هالكلام؟! شوية منطق يا عالم”.

وتابع أبو هداية: “المصلحة الوطنية العامة تتطلب إلغاء الهبوط وزيادة أندية دوري المحترفين إلى 18 وتصعيد الأول والوصيف من الدرجة الأولى، وهكذا مع إعلان الهلال بطلًا والنصر وصيفًا وبعد زوال الغمة عن الأمه يبدأ موسم جديد بكل هدوء، كل ذلك حفاظًا لشباب الوطن في الأندية وفيها مسؤولية عالية الحرص والجودة”.

جدير بالذكر أن الهلال يتصدر حتى اللحظة جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محب الحق

    نسال الله ان يكشف الغمة عن هذه الأمة
    اما العدل في الدوري فإذا لم يتم اكماله فافضل سيناريو ان يتم إلغائه