بعد تنفيذ 500 جولة رقابية

إغلاق 145 محلًا ومرفقًا عامًا بأحد رفيدة لمواجهة كورونا

الثلاثاء ١٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٨ مساءً
إغلاق 145 محلًا ومرفقًا عامًا بأحد رفيدة لمواجهة كورونا
المواطن - أحد رفيدة

قامت الفرق الرقابية لبلدية محافظة أحد رفيدة بإغلاق 145 محلًا ومرفقًا عامًا في ظل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19  من خلال 500 جولة ميدانية.

وأوضح رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي أن 16 مراقبًا ومراقبة قاموا بجولات ميدانية متتالية بلغت 500 جولة ميدانية تنفيذًا لقرارات القيادة الرشيدة في المملكة لمنع انتشار الفيروس في أماكن التجمعات.

وأضاف بأن البلدية ألزمت 35 مطعمًا بقرار المنع بتقديم المأكولات والمشروبات داخل المطعم وأغلقت 6 مقاهٍ تقدم التبغ والشيشة كما أغلقت 25 مشغل تزيين نسائي و45 صالون حلاقة رجالية.

وأشار الوادعي بأنه تم إغلاق عدد 12 حديقة في المحافظة وأوقفت 22 استراحة وقاعة أفراح حتى تاريخه، ومازالت البلدية حتى الآن تقوم بمواصلة جهودها لتطبيق القرارات التي تهم المواطن والمقيم، وتساهم في الوقاية والمنع من انتشار المرض وانحساره حتى يتم القضاء عليه في المملكة بمشيئة الله.

الجدير بالذكر أن البلدية عقدت أمس اجتماعًا طارئًا بجميع العاملين في الميدان لتنظيم العمل خلال تعليق العمل في القطاع الحكومي ووضع خطة عمل للفترة الحالية وتوفير الخدمات الإلكترونية والعمل عن بُعد تحقيقًا لأهداف انحسار المرض من خلال تكثيف الجولات الميدانية والرقابية.

إقرأ المزيد