أصدرته وزارة الرياضة اليوم

أول قرار من الهلال بعد تعليق الأنشطة الرياضية

السبت ١٤ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٤ مساءً
أول قرار من الهلال بعد تعليق الأنشطة الرياضية
المواطن - محمد سمعه

أصدر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، قراره الأول، وذلك تعقيبًا على قرار وزارة الرياضة بتعليق النشاط الرياضي في المملكة حتى إشعار آخر.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة لمدة أسبوع من التدريبات.

وفي وقت سابق، حرص نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على توجيه رسالة إلى جماهير الرياضة والمواطنين بشكل عام؛ وذلك لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر فيديو للاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي قال: “مرحبًا شباب، الأسد يتحدث.. أود أن أشارككم هذه الرسالة؛ لأقول لكم اعتنوا بأنفسكم جيدًا من هذا الفيروس، لا تنسوا أن تغسلوا أيديكم جيدًا، وتهتموا بعائلاتكم، وكلنا معًا.. نراكم لاحقًا، والمجد للأزرق”.

كما قال كل من محمد الشلهوب وهتان باهبري ومحمد البريك وسالم الدوسري وعبدالله الحافظ: “اتبعوا تعليمات وزارة الصحة، وتجنبوا التجمعات، الله يحفظ الجميع”.

وقبل تعليق النشاط الرياضي، كان نادي الهلال تعادل مع ضمك بهدف لكل فريق في الجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال حاليًّا المركز الأول في جدول ترتيب أندية دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

إقرأ المزيد