بعد استبعاد بريجوفيتش وجوناس من قائمة الـ30

أزمتان مستمرتان مع الاتحاد حتى يونيو المقبل

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٩ مساءً
أزمتان مستمرتان مع الاتحاد حتى يونيو المقبل
المواطن - محمد سمعه

سيكون نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مُجبرًا على حل أزمتين، سيستمران مع النادي حتى شهر يونيو المقبل، وذلك بعد استبعاد اللاعبين الصربي ألكسندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس دي سوزا من قائمة الـ30 في صفوف الفريق الكروي الأول بالعميد.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن إدارة الاتحاد ستكون مُلزمة بدفع راتب اللاعبين حتى شهر يونيو المقبل بعد استبعادهما مؤخرًا، مما يعني أن الاتحاد سيكون مُلزمًا بدفع ما يقرب من 7.5 ملايين ريال حتى نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد كانت قررت التعاقد مع الإيفواري ويلفريد بوني لقيادة خط هجوم الفريق الأول بالعميد، بعدما رفض المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، الاعتماد على بريجوفيتش في التشكيلة الأساسية للعميد.

كذلك لم يظهر جوناس في المباريات الأخيرة مع نادي الاتحاد، بسبب وجود النجم المغربي كريم الأحمدي بصورة أساسية في تشكيل العميد.

من ناحية أخرى حرص المدرب فابيو كاريلي مدرب الفريق الكروي الأول بالاتحاد على متابعة جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في فترة الإجازة الإجبارية الحالية، بالتنسيق مع الجهاز الإداري.

ويتواجد نادي الاتحاد بالمركز الـ13 في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أن الاتحاد يستعد خلال الفترة المقبلة لمواجهة مواطنه الشباب في نصف نهائي البطولة العربية.