بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا

ديبالا الأخير.. يوفنتوس يُطمئن الجماهير على لاعبيه

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٤ مساءً
ديبالا الأخير.. يوفنتوس يُطمئن الجماهير على لاعبيه
المواطن - مروة نبيل

تلقت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة كبيرة، اليوم الأحد، بعد تأكد إصابة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس كورونا الجديد، الذي انتشر في أوروبا بأعداد كبيرة خلال الفترة الماضية.

ديبالا:

ويُعد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هو ثالث لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي يُعاني من فيروس كورونا الجديد، حيث كانت البداية مع دانيلي روغاني ثم تم الإعلان عن إصابة بليز ماتويدي.

وكان ديبالا في العزل الذاتي بمنزله في مدينة تورينو منذ أسبوع تقريبًا، وذلك بعد الإعلان عن إصابة ثنائي يوفنتوس، وأكد اللاعب الأرجنتيني عدم معاناته من الوباء، قبل أن يتراجع ويؤكد انتظاره نتيجة الفحوصات التي أظهرت إيجابية العينة.

نجم يوفنتوس ديبالا
باولو ديبالا

يوفنتوس يُطمئن الجماهير

وأكدت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن نادي يوفنتوس قام بإجراء اختبارات طبية لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للاطمئنان على حالتهم الصحية، مشيرًا إلى أن ديبالا الأخير في صفوفه الذي يُعاني من فيروس كورونا.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن الاختبارات شملت كافة نجم يوفنتوس وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يخضع لعزلة ذاتية مع أسرته في ماديرا، بجانب الرباعي الذي سافر بعد 8 أيام في الحجر، وهم؛ جونزالو هيجواني، سامي خضيرة، ميراليم بيانيتش ودوجلاس كوستا.

وأوضحت “سكاي سبورت إيطاليا”، أن جميع لاعبي يوفنتوس سيقومون بعزل أنفسهم مرة أخرى لمدة أسبوعين بعد عودته إلى إيطاليا مُجددًا.

ديبالا
ديبالا

إقرأ المزيد