بعد خلافه مع لوشيسكو

دوري محمد بن سلمان .. وسم يُهاجم غوميز ردًا على أزمة حمدالله

الأحد ٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٠ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. وسم يُهاجم غوميز ردًا على أزمة حمدالله
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقع “تويتر” وسمًا هاجم وانتقد اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال وذلك بعد دخوله في خلاف مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في مباراة الهلال والاتفاق بالجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودُشن وسم “غوميز أكبر من الكيان” ردًا على وسم ” حمدالله أكبر من الكيان” الذي تم تدشينه مباشرة بعد رفض اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله السفر مع بعثة النصر لمواجهة الفيصلي بالمجمعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرى الهلاليون أن جمهور النصر دشن الوسم عن غوميز وأعطى الموضوع أكبر من حجمه، بينما يرى جمهور النصر أن هذه هي الطريقة المناسبة للرد على الوسم الذي دشنه الجمهور الهلالي بعد أزمة حمدالله مع إدارة النادي.

وكشف لوشيسكو كواليس خلافه مع غوميز قائلًا: “”الهلال عائلة واحدة، ما حدث كان نقاشًا وخلافًا بسيطًا في وجهات النظر بين ثلاثة أشخاص، الموضوع انتهى مباشرة بعد المباراة”.

وأتى هذا التصريح بمثابة تصرف ذكي من لوشيسكو الذي حاول الحفاظ على صورة نجمه أمام وسائل الإعلام منعًا من الانتقادات، خاصة أن المهاجم الفرنسي يعدّ واحدًا من العناصر الأساسية للفريق الهلالي، كما أن تعرضه لانتقادات بسبب خلافه مع مدربه قد يؤثر عليه بالسلب في المباريات المهمة المقبلة للفريق الهلالي.