في مباراة مثيرة .. الأهلي يهزم بيراميدز بثنائية

الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥١ مساءً
في مباراة مثيرة .. الأهلي يهزم بيراميدز بثنائية

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الخميس في الجولة السادسة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري بفوز صعب للنادي الأهلي بثنائية مقابل هدف.

وكان الشوط الأول هادئًا من قبل الفريقين، حيث لم يخلق سواء الأهلي أو بيراميدز أي فرص هجومية، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول في اللقاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز، نجح المدافع علي جبر في إحراز الهدف الأول لنادي بيراميدز من ضربة رأسية متقنة بالدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة.

وبدأت مباراة الأهلي وبيراميدز في الإثارة بشكل قوي بعد هدف علي جبر، ليحاول المارد الأحمر إدراك هدف التعادل، فكان له ما أراد عبر المهاجم السنغالي أليو بادجي الذي غيّر اتجاه كرة زميله المالي أليو ديانج مسجلًا الهدف الأول للمارد الأحمر بالدقيقة السابعة والسبعين.

وبعد هدف التعادل للمارد الأحمر في مباراة الأهلي وبيراميدز، ضغط المارد الأحمر بقوة من أجل إضافة الهدف الثاني في مباراة شهدت إثارة وقوة بدنية من قبل لاعبي الفريقين.

ونجح المالي أليو ديانج في إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي في لقاء الأهلي وبيراميدز، بالدقيقة الحادية والتسعين بعد تمريرة متقنة من اللاعب السنغالي أليو بادجي.

وأصبح رصيد المارد الأحمر بعد الفوز في مباراة الأهلي وبيراميدز، 39 نقطة في صدارة الدوري المصري، بينما تجمد رصيد نادي بيراميدز عند 26 نقطة بالمركز الخامس.

إقرأ المزيد