تفاصيل التهديد بمُعاقبة النصر وغلق مركزه الإعلامي

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٩ مساءً
تفاصيل التهديد بمُعاقبة النصر وغلق مركزه الإعلامي

المواطن – محمد سمعه

هدد سعد آل مغني، العضو الذهبي السابق لنادي النصر، مجلس إدارة النادي بفرض عقوبة على الفريق وغلق مركزه الإعلامي بالفترة الأخيرة.

وكتب آل مغني عبر حسابه في”تويتر”: “عطيت الإدارة فرصة يشتكون في كل مكان وجميع شكواهم ليش ينتقدنا الآن، أقسم بالله ما بعد اشتكيت حبًا في الكيان، معاهم فرصة الويكإند، يقدمون اعتذارًا عن طريق المركز الإعلامي، ما قدموا اعتذارًا لا أحد يلومني، بكرة النهار النادي يتعاقب ويُغلق المركز الإعلامي”.

ولا تعد هذه التغريدة هي الدليل على وجود أزمة حقيقية بين آل مغني ومجلس إدارة النصر، حيث تكررت الأزمات بينهم خلال الفترة الماضية.

وفي الأول من نوفمبر الماضي، كان سعد آل مغني تحدث عن إدارة النصر لقناة 24 الرياضية قائلًا: “إدارة صفوان السويكت جاءت بالخطأ، وهذه الإدارة وعدت وعودًا وأخلفتها، وعدت بـ50 مليون وعد ولا شفنا حاجة”.

وتابع سعد آل مغني: “نصر النصر ظُلم، وكان من المفترض أن يكون هو رئيس النادي، وإدارة السويكت لن تستمر وعملها غير احترافي، يعني تجي 5 دقائق وقت التمرين عشان المركز الإعلامي يطلع صورتك”.

وأعلن نادي النصر الخميس 31 أكتوبر الماضي عن إسقاط العضوية عن سعد بن ثابت آل مغني، وذلك بعد تغريداته الأخيرة التي وجهها ضد مجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر أن إسقاط عضوية سعد آل مغني، جاء بعد استكمال الإجراءات النظامية بشأنه، بحسب ما نصت عليه المواد “9 و10” من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.