ضمن منافسات دوري المحترفين

هل يواصل جونز التألق في مباريات النصر المقبلة؟

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٨ مساءً
هل يواصل جونز التألق في مباريات النصر المقبلة؟
المواطن - مروة نبيل

يُقدم حارس المرمى الأسترالي براد جونز مستوى مميزًا في مباريات النصر، خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

جونز يتألق:

وواصل جونز التألق في مباريات النصر هذا الموسم، ليُحقق رقمًا مميزًا قبل انطلاق الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه يُعد الحارس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه.

ونجح جونز في الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مباريات لفريق النصر هذا الموسم، يليه حارس مرمى نادي الشباب، التونسي فاروق بن مصطفى، الذي لم يستقبل أهدافًا في 7 لقاءات.

وحافظ حارس مرمى ضمك، الجزائري مصطفى زغبة، وحارس فريق الفيصلي، مصطفى ملائكة، على نظافة شباكهما في 6 مباريات هذا الموسم، فيما لم يستقبل حارس الهلال، عبدالله المعيوف، أهدافًا في 5 مواجهات.

حارس نادي النصر جونز
الحاس الاسترالي جونز

مباريات النصر:

ويطمح الحارس الأسترالي جونز مواصلة في التألق بمباريات النصر المقبلة بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ أملًا في الحصول على جائزة أفضل حارس مرمى هذا الموسم، وقيادة العالمي لحصد البطولة.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 19 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز 12 مرة، وتعادل 5 مرات، وخسر مواجهتين.

ونجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تسجيل 32 هدفًا، فيما اهتزت شباكهم بـ10 أهداف فقط، ليكون العالمي الأقوى دفاعيًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

حارس النصر براد جونز
براد جونز

إقرأ المزيد