نجم الأهلي يضع جروس بورطة قبل لقاء الوحدة

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٥ مساءً
نجم الأهلي يضع جروس بورطة قبل لقاء الوحدة

يُواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة حقيقية، وذلك بسبب احتمالية غياب اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس مهاجم الراقي، عن مواجهة نادي الوحدة الإماراتي اليوم الاثنين بـ دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن دجانيني استأذن المدرب السويسري كريستيان جروس بالسفر إلى البرتغال من أجل شراء منزل لأسرته في مدينة لشبونة البرتغالية، ثم سافر لاعب الأهلي بعد ذلك إلى مدينة باريس الفرنسية لكنه تأخر في العودة من فرنسا إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، مما سبب أزمة للمدرب جروس الذي يُعاني هجوميًا من غياب عمر السومة بسبب الإصابة، كما أن عدم لحاق دجانيني ببعثة الأهلي في الإمارات، يعني أن اللاعب لن يُشارك في لقاء الوحدة اليوم.

وقد يدفع جروس ثمن موافقته على سفر دجانيني إلى البرتغال، بتحقيق الأهلي لنتيجة سيئة أمام الوحدة، وهو الأمر الذي لا يتمناه جمهور الراقي في اللقاء الأول للأهلي بدوري أبطال آسيا بالموسم الجاري.

ومن المحتمل أيضًا غياب اللاعب سعيد المولد نجم الأهلي عن لقاء الوحدة الإماراتي، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة الأهلي والاتفاق يوم الخميس الماضي بالدوري.

وستنطلق مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي في تمام الساعة الـ18:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في مدينة أبو ظبي.