بعد إجراء الفحوصات له

ناد إيطالي يُعلن إصابة أحد نجومه بفيروس كورونا

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٢ مساءً
ناد إيطالي يُعلن إصابة أحد نجومه بفيروس كورونا
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي بيانيسي الذي يلعب في منافسات دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، عن إصابة أحد نجومه بفيروس كورونا وذلك بعد ثبوت إيجابية نتائج الفحص الطبي الذي خضع له.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن النادي لم يذكر اسم اللاعب، لكن الأخير أُصيب بالإنفلونزا يوم السبت الماضي، ولم يدخل إلى مقر التدريبات كإجراء احترازي وخوفًا على بقية زملائه في الفريق.

وبقي اللاعب المصاب بالفيروس لتناول وجبة الغداء مع زميله، لكن الصحيفة الإيطالية قالت إن السبب وراء إصابته بالمرض يعود إلى تلقيه العدوى أثناء ركوبه لأحد القطارات المتجهة لمقاطعة إيمليا الإيطالية لزيارة والديه.

وتم التأكد من إصابة لاعب بيانيسي بالفيروس لكنه لا يُعاني من الحمى حاليًا.

وكإجراء احترازي، قرر نادي بيانيسي إلغاء الحصة التدريبية اليوم الخميس مع انتظار التعليمات الجديدة من معهد الصحة في إيطاليا.

وكان أحد المواقع التشيلية ذكر أمس الأربعاء عن طريق الخطأ إصابة اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي بفيروس كورونا، الأمر الذي أثار ضجة في تشيلي، لكن فيما بعد تم التأكد من أن ترجمة الخبر كانت خاطئة واللاعب بخير ولم يُصب بالمرض.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن اللاعبة الإيرانية إلهام شيخي لاعبة المنتخب الإيراني لكرة القدم قد فارقت الحياة اليوم الخميس بسبب الإصابة بفيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا في بلادها.