في ظل الأزمات.. نجم النصر يُهدد بالرحيل في الصيف

الجمعة ٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٧ مساءً
في ظل الأزمات.. نجم النصر يُهدد بالرحيل في الصيف

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة الحالية أسوأ فتراته؛ وذلك بسبب تراجع الأداء الفني وتراجع النتائج للعالمي في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن اللاعب البرازيلي بيتروس سيغادر نادي النصر في صيف 2020، بعدما فشلت الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت في تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن عقد بيتروس مع النصر ينتهي بنهاية موسم 2019- 2020، وكان دخل فترة الستة الأشهر الأخيرة بعقده في يناير الماضي.

وكان النصر تعادل مع الفتح أمس الخميس بالجولة السابعة عشرة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله هدف النصر من ركلة جزاء.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

من ناحية أخرى، نشر أحد الإعلاميين الرياضيين فيديو لبعض من جماهير نادي النصر وهي تهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله لاعب العالمي وتصفه بـ”البكايه”، وذلك بعد تعادل النصر مع الفتح أمس الخميس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسبب الفيديو في حرب إعلامية بين الإعلامي الرياضي حمود القحطاني وبعض الإعلاميين، الذين وصفوا الفيديو الذي نشره حمود القحطاني بأنه مفبرك.

ورد الناقد الرياضي خالد الشعلان على تغريدة حمود القحطاني قائلًا له: “هل تعلم أن هذا المقطع وما تضمنه من تركيب صوت مفبرك يُعد مخالفة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، وحال أن رفعت بشأن ذلك إدارة النصر شكوى لدى المحكمة الجزائية سيكون مُنتجه وناشره في درجة واحدة أمام العقوبة؛ ولذا نصيحة لك حمود بأن تحذفه.

أما الإعلامي مبارك الشهري فرد على حمود القحطاني قائلًا: “حمود أولًا أنت كذاب ومزور، ثم أنت كذا تستفزه وإذا استفزيته راح يُبكيك كالعادة، لا أستغرب منك هذه الوقاحة فالعرب قالت في أمثالها: (البعرة تدل على البعير)”.

وعلّق عبدالعزيز المريسل الناقد الرياضي فقال: “بعض الجماهير غير النصراوية نشرت مقطع فيديو أثناء تجمهر جماهير النصر بعد لقاء الفتح، وتم تركيب صوت “يا بكايه” عليه والحقيقة أن الجمهور كان يردد عبارات تشجيعية باسم حمد الله، وجمهور النصر دائمًا وأبدًا يدعم نجومه”.

إقرأ المزيد