صور.. إيفانكا ترامب بالعباءة والحجاب في مسجد الشيخ زايد

الأحد ١٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٧ مساءً
صور.. إيفانكا ترامب بالعباءة والحجاب في مسجد الشيخ زايد

المواطن – ترجمة: منة الله أشرف

ظهرت إيفانكا ترامب بحجاب يغطي شعرها الأشقر لدى وصولها مسجد الشيخ زايد ومتحف اللوفر في العاصمة الإماراتية، كما تألقت بعباءة كحلية حريرية بزخارف ذهبية من العلامة التجارية الإماراتية Layeur.

وتجري ابنة الرئيس الأمريكي، زيارة إلى مدينة دبي لحضور المنتدى العالمي للمرأة لعام 2020، الذي يستمر على مدار يومين متتالين في مدينة الجميرا، والتقت هناك بصاحبات المشاريع وكبار سيدات الأعمال في متحف اللوفر أبو ظبي، بما في ذلك ريم الهاشمي، وزيرة الدولة للتعاون الدولي، نورا الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، ووزيرة الدولة للعلوم المتقدمة سارة الأميري.

ويرحب المنتدى العالمي للمرأة لعام 2020 بالقيادات النسائية وسيدات الأعمال والرائدات من جميع أنحاء العالم؛ حيث يعد فرصة مثالية لتبادل الخبرات والنظر في تحسين السياسات لتحقيق مزيد من المساواة.

وألقت مستشارة رئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، خطابًا رئيسيًا في المنتدى العالمي للمرأة دبي 2020، حيث أشادت فيه بالإمارات لتقدمها في تمكين المرأة في المنطقة ودعت الدول الأخرى إلى أن تحذو حذوها.

وقالت إيفانكا ترامب: تتخذ دولة الإمارات قيادة جريئة في هذه المهمة في المنطقة، ونأمل أن تنضم دول أخرى إلى إصلاح القوانين التي تمنع المرأة من الاندماج الكامل والحر في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها إيفانكا تامب ارتداء العلامة التجارية المحلية من البلاد التي تزورها، فخلال زيارتها إلى المغرب شهر نوفمبر العام الماضي، اختارت إطلالات من توقيع المصممة المغربية فضيلة القاضي في عدة مناسبات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم ابو صلاح اليافعي ا

    اتابع نشاظ بنت السيد الرئيس ترامب وهي بالاضافة الى جمالها لديها عقلية منفتحة وتتعاون مع العرب في ظل الهجمة الاسرئلية على العرب بموقف والدها المنحاز الى اسرائيل !!!

  • العبيدي 🤞

    قال الله تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) صدق الله العظيم

إقرأ المزيد