خبر سار للنصر بشأن إصابة نجمه

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٠ مساءً
خبر سار للنصر بشأن إصابة نجمه

المواطن – محمد سمعه

تلقى المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نبأً سارًا بشأن إصابة المدافع عبدالله مادو، الذي غاب عن مباريات العالمي في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن مادو أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات مع النصر بداية من الفترة المقبلة، حيث غاب بعد تجدد الإصابة في ركبته.

يذكر أن مادو، كان أدى تدريبات متعلقة باللياقة البدنية، أمس الأربعاء دون الشعور بأي آلام.

ويسعى فيتوريا إلى استعادة كل نجومه المصابين، من أجل المباريات المقبلة لنادي النصر التي سيخوضها في الدوري وكأس الملك وبطولة دوري أبطال آسيا.

وفي وقت سابق، أبدى المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، غضبه في فترة سابقة من سوء أرضية ملعب الملز، مما دفع الإدارة النصراوية للتفكير في منافسة الهلال على الاستفادة من ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وكان فيتوريا أعرب عن تمنياته بخوض المباريات المقبلة لنادي النصر في ملعب آخر غير الملز بسبب سوء أرضيته وضيق مساحاته.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الاستفادة من ملعب جامعة الملك سعود بين الهلال وإدارة الملعب في العام الحالي، مما يجعل النصر يدخل منافسًا بشراسة للاستفادة بالملعب خلال السنوات المقبلة.

بالطبع لن يفوت الهلال الفرصة، وسيحاول بشتى الطرق تجديد العقد من أجل الانتفاع بالملعب لسنوات قادمة، وخوض المباريات المهمة عليه محليًا وآسيويًا.

ورغم وجود منافسة شرسة حاليًا بين الهلال والنصر على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن ستتجدد منافسة من نوع آخر بين كبيري الرياض خارج أرضية الملعب على الحصول على الانتفاع بملعب الجامعة خلال الفترة المقبلة.