تغريدة تُهاجم اتحاد القدم بسبب تصرفات لاعبي النصر

الأحد ١٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٦ مساءً
تغريدة تُهاجم اتحاد القدم بسبب تصرفات لاعبي النصر

المواطن – محمد سمعه

وجّه الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان، تغريدة هجومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بسبب تصرفات سابقة من بعض نجوم نادي النصر، خلال المباريات الماضية ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الجعيلان عبر حسابه في “تويتر”: “المسؤول عن جرأة وبجاحة لاعب النصر بيتروس بالإساءة لرئيس نادي الشباب خالد البلطان، بهذه الطريقة غير المسبوقة، هو التساهل والتهاون في تطبيق لائحة الانضباط والأخلاق بصرامة وشدة على بصق حمدالله واعتداء نور الدين أمرابط، هل يُعيد الاتحاد السعودي حساباته ويستعيد الهيبة لمسابقاته؟ أتمنى ذلك”.

وكان المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر وُجهت إليه تهمة البصق على اللاعب أسامة الخلف لاعب الحزم، وذلك خلال مباراة سابقة بين الفريقين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري، ولم يُعاقب حمدالله بعد تصرفه.

وكشف أحد أعضاء نادي النصر السابقين، عن الوعد الذي تقدمت به الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى خالد البلطان رئيس الشباب، وذلك بعد تصريحات بيتروس لاعب النصر المثيرة للجدل عنه.

وقال سعد آل مغني العضو الذهبي السابق لنادي النصر عبر حسابه في “تويتر”: “أعتقد أن الإدارة اتصلوا على البلطان واعتذروا عن تصريح بيتروس وأقسموا بالله أنهم ما كانوا يعلمون، ولا يعرفون أن بيتروس راح يقول هذا الكلام، ووعدوه أن يتم التحقيق مع بيتروس بعيدًا عن الإعلام، والبلطان طلب اعتذارًا صريحًا، قالوا لا الجماهير راح تقلب علينا”.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: ”رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟ نعم أعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.

ووفقًا لأحمد الأمير الباحث في القانون واللوائح الرياضية، فإن لجنة الانضباط قد تصدر غرامة مالية ضد بيتروس تصل إلى 40 ألف ريال نتيجة تصريحاته عن البلطان.