السويكت: هذا ما يحتاجه النصر وسترون ما يسرّكم

السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٦ مساءً
السويكت: هذا ما يحتاجه النصر وسترون ما يسرّكم

كشف صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن ما يحتاجه النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتقادات الحادة التي طالت نجوم الفريق الأول بالنصر؛ بسبب التعادل مع ضمك والفتح ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب السويكت عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “أيها العالميون الاستثنائيون الأوفياء، عشق النصر وحبه شعور مشترك بيننا، الكيان يحتاج وقفتنا الآن أكثر من أي وقت مضى، ضعوا ثقتكم بالله وسترون ما يسرّكم في قادم الأيام إن شاء الله”.

وفي وقت سابق، كشف الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر الأسبق، عن تصرف يقوم به بعض النصراويين يضر العالمي في الفترة الأخيرة.

وغرّد فيصل بن تركي عبر حسابه في “تويتر” أمس الجمعة قائلًا: “أتمنى لمن يقدر يوصل آراءه للإدارة النصراوية أو نصائحه عبر الحديث معهم أما في النادي أو عبر الهاتف فوسائل التواصل الاجتماعي وأنت تقدر توصل صوتك للإدارة أو قريب منها فهو ليس من مصلحة العالمي، نتمنى التوفيق للعالمي الكبير ولإدارته الموقرة”.

وعلّق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على تغريدة فيصل بن تركي قائلًا: “حينما يتحدث رئيس نادٍ سابق حقق بطولات عديدة وخسر قرابة تسعة نهائيات، أو أكثر بسبب ما يحدث في التواصل الاجتماعي فهو يعي ما يقول، النصر بخير طالما هناك رجالات عاقلة وحكيمة”.

إقرأ المزيد