الزمالك ضد حرس الحدود .. بطل الكونفيدرالية يفوز بثنائية

الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
الزمالك ضد حرس الحدود .. بطل الكونفيدرالية يفوز بثنائية

انتهت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، أمس الأربعاء، في الجولة السادسة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري، بفوز الزمالك بثنائية دون رد.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، بضغط هجومي من قبل لاعبي الزمالك، الذين بحثوا عن إحراز الهدف الأول في المباراة.

ونجح اللاعب محمود علاء نجم الزمالك في إحراز الهدف الأول في مباراة الزمالك ضد حرس الحدود بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة جزاء.

وواصل الفريق الأبيض ضغطه بقوة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني في مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، حيث تمكن اللاعب أحمد سيد”زيزو” من إحراز الهدف الثاني لفريق الزمالك بالدقيقة السادسة والعشرين بطريقة جميلة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، بتقدم الفريق الأبيض بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود حاول الفريق الأبيض الضغط مجددًا، وذلك من أجل إحراز الهدف الثالث في اللقاء، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي حرس الحدود.

ولم يحدث أي جديد في نتيجة لقاء الزمالك ضد حرس الحدود، لتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك بثنائية دون رد.

وأصبح رصيد الفريق الأبيض بعد الفوز في لقاء الزمالك ضد حرس الحدود، 28 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري موسم 2019- 2020، أما رصيد نادي حرس الحدود فتجمد عند 18 نقطة بالمركز العاشر في بطولة الدوري.

وكانت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، أُقيمت أمس الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

وأثناء إقامة مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، كشفت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الزمالك لنادي الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا عامي 2018 و2019.