إصابة ديمبلي تمنح برشلونة فرصة ذهبية للتعاقد مع مورينو

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
إصابة ديمبلي تمنح برشلونة فرصة ذهبية للتعاقد مع مورينو

أكد فريق برشلونة، في بيان أصدره يوم أمس، أن لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي خضع لفحوصات طبية أثبتت إصابته بتمزق كامل في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين الموجودة في الفخذ الأيمن؛ مما قد يؤدي لغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وبالرغم من أن إصابة نجم الفريق شديدة وقد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، إلا أن تلك الإصابة تحمل نبأ سعيدًا للنادي الكتالوني، حيث يمكن السماح له بالتعاقد مع مهاجم جديد للموسم الحالي رغم انتهاء الميركاتو الشتوي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يمكنه التعاقد مع مهاجم جديد الموسم الحالي ولكن بشروط محددة، تتمثل في التأكد من أن مدة غياب اللاعب عن المباريات ستصل إلى 5 أشهر، وأن يكون اللاعب الجديد من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر غير الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أنه أمام برشلونة 20 يومًا فقط لاتخاذ قرار التعاقد مع اللاعب الجديد، وتبدأ تلك المهلة من وقت تأكيد إصابة ديمبلي، ويتم ذلك من خلال تقديم الفريق التماس إلى اللجنة الطبية بالاتحاد الإسباني، وسيتم النظر في هذا الالتماس خلال 3 أيام.

ولفتت إلى أنه إذا حصل الفريق على هذا الاستثناء فسيكون أمامه 15 يومًا فقط لاختيار اللاعب وحسم الصفقة الجديدة.

وأشارت إلى أنه إذا نجح برشلونة في التعاقد مع لاعب جديد فلن يتمكن ديمبلي من اللعب مع الفريق خلال الموسم الحالي حتى وإن تعافى بشكل أسرع من المتوقع.

يذكر أن برشلونة فشل خلال الميركاتو الشتوي في ضم اللاعب رودريغو مورينو إلى الفريق، وبتجدد إصابة ديمبلي يكون أمام الفريق فرصة ذهبية لفتح باب التفاوض مع اللاعب من جديد؛ لدعم خطه الأمامي في غياب ديمبلي.