بعد الخروج الأوروبي

أرسنال يخذل جماهيره

الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
أرسنال يخذل جماهيره
المواطن - مروة نبيل

خيب أرسنال الإنجليزي آمال جماهيره، وودع منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد خسارته بالأمس ضد أولمبياكوس اليوناني.

أرسنال ضد أولمبياكوس

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي ضد أولمبياكوس الأسبوع الماضي في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي ونجح الجانرز في الفوز خارج ملعبه بهدف دون رد.

وأبدت الجماهير تفاؤلها بعد فوز أرسنال خارج ملعبه واقترابه من التأهل إلى الدور التالي، إلا أنه خذلهم بعدما خسر على ملعبه ووسط جماهيره ضد أولمبياكوس بهدفين مقابل هدف في مواجهة امتدت إلى وقت إضافي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال حقق رقمًا سلبيًا بعد خسارته، حيث إنها المرة الأولى في التاريخ التي يخرج فيها الجانرز من أي بطولة أوروبية، عقب فوزه ذهابًا خارج ملعبه.

نجم ارسنال لاكازيت
لاكازيت

أوباميانج يتحسر

وأبدى لاعبو الجانرز حزنهم لخسارة الفريق الأول لكرة القدم وتوديع بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم مبكرًا، ووصف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج خسارة فريقه بالمخيبة للآمال، مؤكدًا أن الوضع صعب للغاية.

وشدد أوباميانج على أن فريقه استقبل هدفًا في اللحظات الأخيرة من المباراة لسوء الحظ، في الوقت الذي أهدر الجانرز العديد من الفرص، مشيرًا إلى أنه يشعر بحالة سيئة ولا يعرف كيف أضاع هذه الفرص، ولكنه كان متعبًا.

وأكد أن خطة الفريق اليوناني صعبت من مباراة أرسنال ضد أولمبياكوس بالأمس، واعدًا الجماهير بالعمل على تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال
فريق أرسنال

إقرأ المزيد