فيديو يكشف حقيقة الشجار بين حمد الله وأمرابط

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٤ صباحاً
فيديو يكشف حقيقة الشجار بين حمد الله وأمرابط

المواطن – محمد سمعه

كشف فيديو متداول عبر موقع “تويتر” حقيقة وجود شجار بين الثنائي المغربي لنادي النصر، عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط.

وجاء الفيديو ساخرًا بين الثنائي حيث أظهرا وكأنهما يتعاركان ردًّا على الأنباء التي تحدثت مؤخرًا عن وجود خلافات وصلت إلى شجار بين حمد الله وأمرابط في أروقة نادي النصر؛ بسبب وجود عدم اتفاق بينهما حول تنفيذ ركلات الجزاء للفريق النصراوي.

وفي وقت سابق، رد نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، على طلب النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله الذي تقدم به مؤخرًا، وهو الحصول على عطلة بعد نهاية مباراة العين الإماراتي بالجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن إدارة النصر رفضت تنفيذ طلب حمد الله بإعطائه عطلة؛ وذلك بسبب الاستحقاقات المقبلة والمباريات المهمة التي سيخوضها النصر في الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن النصر سيواجه نادي سباهان أصفهان الإيراني بالجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم 3 مارس المقبل، كما سيواجه العالمي فريق الحزم بالجولة الـ19 في الدوري يوم 22 فبراير الجاري، ويستعد النصر لمواجهة الأهلي أيضًا بنصف نهائي كأس الملك يوم 15 مارس المقبل.