فيديو .. ناقد يسخر من النصر بعدد بطولاته

السبت ١٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٣ مساءً
فيديو .. ناقد يسخر من النصر بعدد بطولاته

المواطن – محمد سمعه

سخر الناقد الرياضي تركي الغامدي من بطولات نادي النصر، وذلك بعد أن تحدث عن أن الديربي الأقوى في الرياض هو ديربي الهلال والشباب.

وقال تركي الغامدي ردًّا على الناقد الرياضي عايد الرشيدي: “كيف تقارن بين الهلال والنصر، النصر يملك 24 بطولة والهلال 59 بطولة، وأنت حزنت لأنني ذكرت أن أقوى ديربي بين الهلال والشباب، هذه هي الحقيقة”.

وقال عايد الرشيدي لـ تركي الغامدي: “إذا سمعك أحد وأنت تقول أن ديربي الهلال والشباب أقوى من ديربي الهلال والنصر، سوف يُغلق التلفاز”.

وفي وقت سابق، وجّه فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، عتابًا للجماهير النصراوية، وذلك بعد انتقادهم لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مؤخرًا.

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه في “تويتر”: “حركة حمد الله بعد كل هدف، كانت لمين وليش، لا شك أن هذا اللاعب يشفع له ما عمله الموسم الماضي، وهذا الموسم رغم تضييعه لبعض الفرص التي يتعب فيها، وللأسف، لم يُحسن الجمهور التعامل معه، رغم أن هناك من اللاعبين من هو أقل منه جهدًا، وفائدة، ولم يتقابل من الجمهور بشيء”.

جدير بالذكر أن حمد الله سجل أمس الجمعة، في مرمى نادي الشباب ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة انتهت بفوز النصر بنتيجة 4/ 2 في لقاء أُقيم على ملعب الملز في الرياض.