متمنيًا عودة العميد إلى الطريق الصحيح

المولد: أشكر إدارة الاتحاد لدعمي.. وسأعود أمام النصر

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٥ صباحاً
المولد: أشكر إدارة الاتحاد لدعمي.. وسأعود أمام النصر
المواطن - مروة نبيل

وجه النجم فهد المولد الشكر إلى مجلس إدارة نادي الاتحاد لدعمه خلال الفترة الحالة، من أجل العودة بأفضل شكل ممكن بعد نهاية فترة الإيقاف.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1231694459190104068

ويتواجد فهد المولد في فرنسا لخوض برنامج إعداد بدني مميز، استعدادًا لعودته إلى الملاعب، حيث ينتهي إيقافه لمدة سنة بسبب المنشطات في شهر مايو المقبل، ويحق له الدخول في تدريبات الاتحاد الجماعية الشهر القادم.

وقال فهد المولد: “أشكر إدارة نادي الاتحاد على الدعم الغير مستغرب عليهم، أنا في فترة إعداد في فرنسا بتكفل من الإدارة كتجهيز للموسم.. فكرت في الإعداد خارج المملكة للاستفادة بشكل أكبر والعودة بقوة”.

وتابع فهد المولد تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “مباراة عودتي ستكون أمام نادي النصر في ملعب الجوهرة المشعة بجدة وأتمنى التوفيق والعودة بقوة”.

وأضاف: “التعب خلال الإعداد وارد ودليل على العمل للعودة بأفضل شكل، وهذا بسبب الإعداد البدني الجيد ويدل على أنني على الطريق الصحيح للعودة بقوة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى من الجماهير الوقوف مع اللاعبين لأنهم يتحاجون إليهم، ورسالتي إلى النجوم تقديم الأفضل في المباريات والبطولة العربية قريبة بالنسبة لنا، وأتمنى التوفيق للمدرب الجديد لعودة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي”.