قدوم خالد الغنام يُهدد هذا اللاعب في النصر

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٦ مساءً
قدوم خالد الغنام يُهدد هذا اللاعب في النصر

أعلن نادي النصر اليوم الخميس، عن تعاقده مع اللاعب خالد الغنام جناح نادي القادسية لمدة خمس سنوات، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء تعاقد النصر مع اللاعب خالد الغنام، وذلك لتدعيم الجانب الهجومي في العالمي، بعد تردد أنباء عن نية النصر التخلص من اللاعب النيجيري أحمد موسى، خلال الفترة المقبلة.

ويلعب خالد الغنام في مركزي الجناح والهجوم مع نادي القادسية، والمنتخب السعودي الأولمبي، مما دفع روي فيتوريا مدرب النصر للتحرك والتعاقد مع اللاعب الشاب.

بالطبع إذا نجح خالد الغنام في حجز مكان له بالتشكيلة الأساسية لنادي النصر، فهذا سيؤثر على فرص المهاجم النيجيري أحمد موسى في البقاء ضمن صفوف العالمي بالفترة المقبلة.

سعادة بالغة بالانضمام للنصر

وفي وقت سابق، أبدى خالد الغنام سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال خالد الغنام عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أودع زملائي وإخواني في القادسية متوجهًا إلى النصر .. فخور جدًا بهذه الثقة الكبيرة لتمثيل العالمي خلال الفترة المقبلة، ومتمنيًا للقادسية ورجاله التوفيق مستقبلًا”.

وتابع خالد الغنام حديثه قائلًا: “أشكر رئيس النصر الدكتور صفوان السويكت والمشرف العام الأستاذ عبدالرحمن الحلافي على ثقتهم، كما أشكر أخي الأستاذ جراح الظفيري على وقفته الدائمة معي”.

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للنجم خالد الغنام أثناء توقيع العقود مع السويكت، موضحًا أن عقده يمتد لخمس سنوات، وذلك بعد اتفاق الإدارة على شراء عقد اللاعب من ناديه القادسية.

وأشار حساب نادي النصر الرسمي إلى أن مراسم التوقيع مع خالد الغنام تمت بحضور مدير الاحتراف أحمد الغامدي، وتمنى للاعب الفريق الجديد التوفيق في خطوته المقبلة مع العالمي.

ثالث صفقة للنصر في الشتاء

يذكر أن خالد الغنام هو ثالث صفقات النصر بعد ضم الحارس أمين بُخاري واللاعب عبدالمجيد الصليهم من نادي الشباب.

إقرأ المزيد