رئيس هيئة الرياضة يستقبل نجوم الأخضر الأولمبي

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٨ مساءً
رئيس هيئة الرياضة يستقبل نجوم الأخضر الأولمبي

استقبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعثة المنتخب السعودي الأولمبي، وذلك بعد وصولها إلى الرياض عقب نهاية مشاركتها في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر ” تويتر” صورًا من استقبال رئيس هيئة الرياضة لنجوم الأخضر الأولمبي بعد تحقيقهم للمركز الثاني في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالأمس عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إقامة احتفالية للاعبي منتخب السعودية تحت 23 عامًا اليوم الاثنين.

وكتب حساب هيئة الرياضة: “سيتم إقامة احتفالٍ خاص للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا بعد تأهلهم لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك يوم الاثنين في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي”.

وظهر منتخب السعودية تحت 23 عامًا بشكل مميز في منافسات بطولة كأس آسيا ونجح في تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على البلد المضيف تايلاند في الدور ربع النهائي.

وواصل الأخضر الأولمبي تألقه في البطولة الآسيوية، وفاز على منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمس ضد كوريا الجنوبية بنتيجة 1/0.

وصول نجوم الأخضر إلى الرياض
هيئة الرياضة تستقبل نجوم الأخضر
رئيس هيئة الرياضة يستقبل نجوم الأخضر