دورينا الأغلى .. حملة جديدة احتفالًا بنجاح الدور الأول

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٦ مساءً
دورينا الأغلى .. حملة جديدة احتفالًا بنجاح الدور الأول

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد، حملة دورينا الأغلى للاحتفال بنجاح النصف الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019/ 2020.

وأوضح بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن مباريات الدور الأول هذا الموسم شهدت حضورًا جماهيريًّا كبيرًا بلغ أكثر من مليون مشجع ومشجعة، كأحد أكبر الأرقام من حيث الحضور منذ تأسيس الرابطة عام 2008.

وتهدف حملة دورينا الأغلى إلى تسليط الضوء على النمو والنجاح الكبير الذي تشهده المسابقة هذا الموسم، بالإضافة إلى التفاعل والتواصل مع الجماهير التي ملأت مدرجات الملاعب على مدار 120 مباراة أقيمت حتى الآن في البطولة.

حملة دورينا الاغلى

دوري محمد بن سلمان للمحترفينوتابع البيان أن الحملة ستكون عبر عدد من الرسائل التفاعلية مع الجماهير الرياضية، من خلال وسم دورينا الأغلى في الحسابات الرسمية للدوري والأندية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وستسلط حملة دورينا الأغلى الضوء على عدد من الأرقام المميزة والإحصاءات الفنية التي تحققت خلال 15 جولة مضت، والتي أسهمت في ارتفاع مستوى المنافسة داخل المستطيل الأخضر، والتي تم رصدها عن طريق OPTA الشريك الإحصائي للدوري.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطة عن الهلال، ثم الأهلي برصيد 29 نقطة، يليه الوحدة بـ27 نقطة.