تغريدة ساخرة من صفقة النصر الجديدة

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤١ مساءً
تغريدة ساخرة من صفقة النصر الجديدة

علّق سعد آل مغني، عضو نادي النصر الذهبي السابق، على تعاقد العالمي مع الحارس أمين بُخاري من صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب آل مغني عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “السويكت أبو الصفقات لو يشوط على بخاري من نص الملعب دخلت جول وطبل يا مطبل”.

وأضاف آل مغني: “راح تشوفون بعض الإعلاميين النصراويين يعززون لصفقة بخاري وعارفين أنها صفقة فاشلة، بس عشان الإعلام الاتحادي، معلومة بخاري له مع الاتحاد سبع سنوات، ولا حرس مباراة واحدة والإخوان مبسوطين ومعلنين الصفقة ومتصورين معاه قبل يجي النصر، كان على وشك يتنسق الإدارة الاتحادية، حصلوا على من يضحكون عليه”.

وأعلن نادي النصر اليوم عن تعاقده رسميًّا مع حارس المرمى أمين بخاري بعقد يمتد لثلاث سنوات مع أفضلية التمديد لسنتين إضافيتين، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، ومن المتوقع أن يتفاوض مع إدارة الاتحاد لشراء المدة المتبقية في عقده.

وقال أمين بخاري عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “أتقدم بالشكر الجزيل لجمهور نادي الاتحاد الغالي وإدارته على ما تم تقديمه لي خلال الفترة الماضية، والشكر كذلك لكل زملائي اللاعبين على الفترة التي قضيناها معًا في النادي”.

وتابع: “اليوم ولله الحمد.. وقعت مع نادي النصر عقد انضمامي لمدة ثلاث سنوات، أتمنى من خلالها التوفيق والنجاح لي ولبقية زملائي في العالمي، وأن تكون مليئة بتحقيق بالإنجازات إن شاء الله”.

وأضاف أمين بخاري قائلًا: “كما أشكر رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت والأستاذ عبدالرحمن الحلافي على حرصهما وثقتهما لانضمامي لنادي النصر، ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح”.