الاتفاق يُنهي آمال النصر ويُجدد عقد الكويكبي

الجمعة ٣١ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٢ صباحاً
الاتفاق يُنهي آمال النصر ويُجدد عقد الكويكبي

نجحت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل في تجديد عقد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمد الكويكبي حتى عام 2024.

وارتبط اسم محمد الكويكبي بالرحيل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن تجديد عقده مع الاتفاق يُنهي آمال العالمي في إتمام الصفقة سريعًا.

وجاءت خطوة تجديد عقد الكويكبي لرغبة الإدارة في الحفاظ على استقرار الفريق وتدعيمه بالعناصر المميزة، وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي ورئيس التنفيذي معاذ العوهلي وأعضاء مجلس الإدارة إياد البقشي ومحمد الدعلان.

ومن جانبه، علق الدبل على تجديد عقد اللاعب قائلًا: “منذ نجحنا في استقطاب محمد الكويكبي من نادي العروبة وشراء عقد انتقاله في عام 2016 والكويكبي أحد أعمدة الفريق الأساسية”.

وأضاف: “كنا حريصين دومًا في مجلس الإدارة على تهيئة واستقطاب المواهب البارزة، والمحافظة على استقرار الفريق وهذا التجديد يأتي في هذا الإطار”.

وثمّن خالد الدبل الدعم السخي واللامحدود من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد ومساهمته في قيمة الصفقة، وقال: “هذا الدعم غير مستغرب من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد فهو كان ولايزال واحدًا من كبار الداعمين الدائمين للكيان الاتفاقي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “عبدالرحمن الراشد يتابع كل تفاصيل المشهد الاتفاقي وهو حريص كذلك على دعم خطط إدارة الاتفاق والتي تهدف لتحقيق أهداف النادي وإسعاد الجماهير الاتفاقية”.