فيديو.. رئيس هيئة الرياضة يحضر قمة يوفنتوس ولاتسيو

الأحد ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٧:٥٦ مساءً
فيديو.. رئيس هيئة الرياضة يحضر قمة يوفنتوس ولاتسيو

وصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إلى ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، لحضور مباراة يوفنتوس ولاتسيو في نهائي السوبر الإيطالي بالرياض.

ويُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي بالرياض بعد تحقيقه لبطولة الكالتشيو الموسم الماضي، فيما يلعب فريق لاتسيو بعد تتويجه بلقب كأس إيطاليا.

وتشهد مباراة يوفنتوس ولاتسيو حضورًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية الفريقين وأهمية مباراة كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى تواجد العديد من النجوم المميزين، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تشكيل يوفنتوس ولاتسيو

وكان المديران الفنيان ماوريسيو ساري وسيموني إنزاغي قد أعلنا عن تشكيلة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي بالرياض التي ستنطلق، بعد قليل.

وجاء تشكيل اليوفي في مباراة يوفنتوس ولاتسيو كالتالي؛ في حراسة المرمى؛ تشيزني، في الدفاع؛ دي تشيليو، بونوتشي، ديميرال، ساندرو، وفي الوسط: بنتانكور، بيانيتش، وماتويدي، ويقود الهجوم ديبالا، هيجواين ورونالدو.

على الجانب الآخر جاء تشكيل لاتسيو في السوبر الإيطالي كالتالي؛ ستراكوشا، ستفان رادو، أتشيربي، لويز فيليبي، لازاري، ميلينكوفيتش سافيتش، لييفا، لويس ألبيرتو، لوليتش، إيموبيلي، وكوريا.

إقرأ المزيد