مدرب بلجيكا: هازارد يعيش أفضل فترات مسيرته

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ١:٤٣ مساءً
مدرب بلجيكا: هازارد يعيش أفضل فترات مسيرته

علق المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، الإسباني روبرتو مارتينيز، على الانتقادات التي تعرض لها نجم ريال مدريد والشياطين الحمر، إيدين هازارد خلال الفترة الماضية، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الإصابة ستمنعه من لعب الكلاسيكو.

وتحدث مارتينيز عن إصابة النجم البلجيكي خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلًا: “كنا نعتقد أن إصابة هازارد مجرد كدمة، واكتشفنا أنه يحتاج إلى وقت أكثر بقليل للتعافي، ولكن لا يوجد أي قلق بشأن ذلك”.

وأضاف: “لاعب مثل هازارد يريد أن يقدم 100% مما لديه، والآن بعد أن حصل على بعض الراحة، وبدأ يظهر بمستواه تعرض لهذه الإصابة، لكنه لاعب لديه حالة بدنية جيدة للغاية وسيعود قريبًا”.

وتابع مدرب منتخب بلجيكا قائلًا: “لا أحد يريد أن يفقد لاعبين بهذه الجودة، ولكن أي فريق معرض لمواجهة غيابات بسبب الإصابات والبطاقات، وأرى ريال مدريد مستعدًا جيدًا لهذا”.

وواصل: “انتقادات هازارد؟ إنه أمر طبيعي، لأن اللاعب في أفضل لحظات مسيرته الاحترافية، وفي الوقت الحالي إنه يشعر بالرضا داخل ريال مدريد، ويدرك أنه لا بد أن يقدم الحد الأقصى وهو على استعداد لمواجهة أي نقد”.

واستكمل: “كورتوا واضح للغاية، لقد كان أفضل حارس مرمى في كأس العالم وعندما تقوم بتغيير الفرق تحتاج فترة من أجل التكيف. لقد بدأ هذا الموسم بشكل صعب لكنه حافظ على هدوئه، كما أنه ضد غلطة سراي أظهر أنه على استعداد أن يكون حارسًا كبيرًا في مدريد”.

وعن مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة، قال: “الكلاسيكو دائمًا أشبه بالاحتفال في عالم كرة القدم، وليس فقط في إسبانيا. إنها مباراة يقف العالم لمشاهدتها”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتابع الفريقين ومن المستحيل التنبؤ بنتائج هذه المباريات، ولا يحتاج أي طرف الحافز لتحقيق الفوز أكثر من الآخر، وفي مباريات الكلاسيكو عندما يحتاج أي فريق إلى تحقيق الفوز أكثر من الآخر فإن ذلك يعطيه بعض الأفضلية”.