أمير الرياض يوصي الكهموس بتوحيد جهود مكافحة الفساد

الثلاثاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٦ مساءً
أمير الرياض يوصي الكهموس بتوحيد جهود مكافحة الفساد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم اليوم رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالكهموس، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديدة مثمنًا سموه الدور التي تقوم به هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

وأكد الأمير فيصل بن بندر على اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ بمكافحة الفساد ومجالاته كافة وتطوير أجهزته الرقابية والتنفيذية منوهًا سموه بالأمر الملكي على الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري.

وأشار سموه إلى توحيد الجهود والتركيز على الأهداف من خلال ضم الجهات المتعلقة بمكافحة الفساد داعيًا الله أن يحفظ هذه البلاد المباركة ويديم عليها أمنها وأمانها ورغد عيشها في ظل قيادتها الحكيمة.

من جانبه قدم معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه ومتابعته المباشرة لمكافحة الفساد في المنطقة والتعاون القائم والهام بين إمارة الرياض وهيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هباش الدرباشي

    منقول
    الله يقويكم على المهمة التي كلفت بها من مقام سيدي خادم الحرمين وولي عهده الأمين محمد بن سلمان . وان كان ودكم اساعدكم انا جاهز لأني اعرف الطرق التي يستخدمها هؤلاء و اعتبرهم خائنين الامانه معاك قلبا وقالبا

إقرأ المزيد