رد مثالي قد يحفظ حق #الأهلي

الجمعة ٦ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ١:٥٤ مساءً
رد مثالي قد يحفظ حق #الأهلي

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ سلك الطرق القانونية ضد كاتب رياضي كتب مقالًا صحافيًا تحدث فيه بنبرة حادة عن الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على فريق كرة القدم بالراقي.

في هذا السياق علّق الناقد الرياضي فيصل الشوشان قائلًا: “الأهلي قلعة مهمة في المملكة، وأنا قرأت المقال ثلاث مرات لم أجد فيه أي تهمة أو إساءة ولكن المقال كان حادًا وبه مصطلحات نقد قوية وهذا هو الفارق بين التهمة والإساءة والنقد”.

وأضاف فيصل الشوشان: “كان ينبغي على إدارة الأهلي أن ترد على هذا المقال بالأرقام، وذلك من أجل إيضاح كل شيء، لأن المقال تحدث عن الدعم الحكومي للأندية، وتحدث كذلك عن دعم الأمير منصور بن مشعل للراقي”.

أوضح النادي الأهلي في بيان رسمي، أنه اتخذ هذا الإجراء بسبب ما أورده الكاتب في مقاله من إساءات وأكاذيب وافتراءات تجاه المشرف العام على كرة القدم، الأمير منصور بن مشعل.

واعتبر النادي الأهلي أن قرار إدارة التحرير في الصحيفة بإجازة المقال ونشره، يُعد تأييدًا للإساءات والتجاوزات الخطيرة التي ارتكبها الكاتب، وأمام هذا الأمر فإن إدارة الراقي تؤكد احتفاظها بكامل الحقوق والوسائل القانونية لمتابعة هذه المسألة.

وأكدت إدارة النادي الأهلي اعتزازها الدائم بالدعم الكبير الذي يُقدمه الأمير منصور بن مشعل لكرة القدم وكافة الألعاب، وذلك استكمالًا لمسيرته الطويلة في هذا الكيان، والممتدة لأكثر من أربعة عقود كواحد من أهم وألمع الشخصيات عبر تاريخ الراقي.

إقرأ المزيد