موعد مباراتي اليوم في الكان

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٢:٣١ مساءً
موعد مباراتي اليوم في الكان

تنطلق، مساء اليوم الأربعاء، منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 “الكان”، بمباراتين من العيار الثقيل.

بنين ضد السنغال

وفي أولى مواجهات الدور ربع النهائي من الكان 2019، تلعب بنين ضد السنغال على استاد الدفاع الجوي، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

وقدّم أسود التيرانغا مستوى مميزًا في الكان 2019، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط، قبل أن يُطيح بالمنتخب الأوغندي من ثمن النهائي، ليخوض مباراة بنين ضد السنغال في الدور ربع النهائي.

ويُعد منتخب “السناجب” أحد مفاجآت الكان 2019، حيث تأهل ضمن أفضل ثوالث برصيد 3 نقاط فقط، ليواجه المغرب ويخطف بطاقة التأهل بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، ليلعب مباراة بنين ضد السنغال اليوم.

نيجيريا ضد جنوب إفريقيا

وفي ثاني مباريات اليوم بالدور ربع النهائي، تلعب نيجيريا ضد جنوب إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وكان منتخب النسور الخضراء قد احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط، قبل أن يُطيح بالمنتخب الكاميروني حامل لقب كأس الأمم الإفريقية من ثمن النهائي، ليلعب مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا اليوم.

وفجّر منتخب البافانا مفاجأة كبرى، بعدما أطاح بالمنتخب المصري صاحب الأرض من ثمن النهائي، وكان تأهل إلى هذا الدور كأفضل ثالث، لتكون مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا حاسمة، إما بمواصلة المفاجآت أو الخروج من البطولة.

إقرأ المزيد