فيديو مثير .. الاتحاد في مهمة رد الاعتبار لـ الهلال

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:٤٤ مساءً
فيديو مثير .. الاتحاد في مهمة رد الاعتبار لـ الهلال

بدأت الإثارة من قِبل جماهير نادي الاتحاد؛ وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة نادي التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم غدًا الخميس.

وبعد فوز الاتحاد على النصر في نصف نهائي كأس الملك يوم السبت الماضي قال أحد مشجعي الاتحاد: ردينا للهلال من النصر، وبنرد لهم من التعاون.

وتثق جماهير نادي الاتحاد كثيرًا في قدرة ناديها على هزيمة التعاون والفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخ العميد.

ويُذكر أن الاتحاد كان تأهّل إلى نهائي كأس الملك بعد الفوز على نادي النصر برباعية مقابل هدفين في دور نصف النهائي، بينما تأهل نادي التعاون بعد فوزه على الهلال يوم الجمعة الماضية بخماسية دون رد.

وستُقام مباراة الاتحاد والتعاون غدًا في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وعاد ملعب الملك فهد لاستضافة نهائي كأس الملك من جديد بعد غياب ست سنوات، حيث أقيمت مباريات النهائي في ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وكان نادي الاتحاد تُوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي على حساب النادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في ملعب الجوهرة المشعة.

حقّق نادي التعاون الفوز مرتين على الهلال خلال 4 أيام، حيث فاز التعاون في نصف نهائي الكأس وفاز على الزعيم بثنائية نظيفة أول أمس في الجولة الـ28 من بطولة الدوري.