صدمة لـ #الهلال رغم موقفه السليم

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤١ مساءً
صدمة لـ #الهلال رغم موقفه السليم

ألمح الهلال خلال فترة رئاسة الأمير محمد بن فيصل إلى أنه سيقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وذلك ردًا منه على السماح للأندية بتسجيل لاعبين هواة خارج فترتي القيد.

الاعتراض في مناسبتين

وكان الهلال تقدم باحتجاج للجنة الانضباط في مناسبتين اعتراضًا منه على مشاركة الحارس عبدالله العويشير حارس مرمى أحد، خلال لقاء الهلال وأحد في الدوري بالإضافة إلى الاعتراض على مشاركة اللاعب محمد القرني في مباراة الهلال والوحدة.

الفيفا لن يتدخل

وعلّق المحامي الرياضي والقانوني التونسي علي عباس أن الهلال موقفه سليم ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يتدخل لحل أزمة نادي الهلال، خاصة أن لائحة الانضباط في اتحاد القدم السعودي لا تُعاقب الأندية التي تُقيد لاعبين هواة خارج فترتي القيد.

وأضاف علي عباس أن معظم الأندية في المملكة قامت بتسجيل لاعبين هواة خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل تدخل الفيفا لحل مشكلة نادي الهلال أمراً صعباً.

وفي تصريح سابق للأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق، قال إن الهلال سيستغل مبدأ ” خرم الإبرة” وذلك من أجل الحصول على كافة حقوقه، مُلمحًا إلى أن الهلال قد يلجأ للفيفا للحصول على حقه من مسألة مشاركة اللاعبين الهواة بشكل غير قانوني.

وكان الهلال مرّ بفترة عصيبة في الناحية الفنية والناحية الإدارية، تسببت في توديع أزرق العاصمة لـ  كأس خادم الحرمين الشريفين وخسارة لقب البطولة العربية، كما تقدم الأمير محمد بن فيصل باستقالته من رئاسة النادي بعد ذلك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • alhyaam7

    الحل الواضح لهذا الموضوع …الذي فيه تجني وظلم واضح للكل حتي ل فيفا هو انسحاب نادي “الهلال” من الدوري ومن بطولة اسيا احتاجاجا منه على موقف الاتحاد لسعودي وتخاذل الاتحاد الدولي الفيفا في اتخاذ الاجراءات اللازمه لتحقيق الانصاف والعداله ….. ينبغي كشف النقاب عن كل التجاوزات والفساد المستشري في الاتحاد الرياضي السعودي .