يورجن كلوب يحلم بإنجاز هاينكس في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٠ مساءً
يورجن كلوب يحلم بإنجاز هاينكس في دوري أبطال أوروبا

يومًا بعد الآخر يثبت الألماني يورجن كلوب أنه واحد من أفضل المدربين في العالم خلال الفترة الحالية، ليواصل تألقه ويقود نادي ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

يورجن كلوب يبدع

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مستوى مميزًا مع يورجن كلوب سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا 2019، ليُكلل مجهوده ويتأهل إلى نهائي الشامبيونزليج على حساب برشلونة الإسباني.

وقاد يورجن كلوب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني، حيث عوض خسارته بثلاثية دون رد في ذهاب نصف النهائي، إلى فوز برباعية نظيفة في لقاء الإياب.

يورجن كلوب ولقب دوري أبطال أوروبا

وحقق يورجن كلوب رقمًا مميزًا، حيث أصبح ثاني مدير فني ألماني يتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، بعد مواطنه يوب هاينكس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا”.

وكان هاينكس قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2012 و2013، وخسر في المرة الأولى، إلا أنه نجح في التتويج بلقب في النسخة التالية بعد الفوز على فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وهو الإنجاز الذي يطمح يورجن كلوب لتحقيقه.

يورجن كلوب ونهائي دوري أبطال أوروبا

وتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب في دوري أبطال أوروبا 2018، ووصل إلى المباراة النهائية، ولكنه خسر أمام ريال مدريد الإسباني، ويأمل أن يسير على خطى مواطنه هاينكس والفوز باللقب هذا الموسم.