قبل تصوير جيمس بوند 25.. رامي مالك برفقة صديقته بـ نيويورك

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:٥٥ مساءً
قبل تصوير جيمس بوند 25.. رامي مالك برفقة صديقته بـ نيويورك

يستأنف الفنان المصري رامي مالك نجم الأوسكار عطلته برفقة صديقته لوسي على أكمل وجه، وذلك بعد تعاقده رسمياً على فيلم جيمس بوند 25، وهو فيلم آخر من سلسلة الأفلام الشهيرة جيمس بوند، الذي يقدم بطولتها دانيال كريج.

واحتل كل من الفنان المصري العالمي رامي مالك ولوسي أغلفة المجلات والمواقع العالمية، وذلك بعد ظهورهما المتكرر سوياً، مثلما حدث في الأوقات الأخيرة في هذه العطلة، ولاسيما أن أغلفة الصحف والمجلات الأمريكية، طرحت صورتهما على أغلفة المجلات، والتقط مصور الباباراتزي صوراً لهما على ساحل جمايكا في مدينة نيويورك.

ويُذكر أن النجم العالمي من أصول مصرية رامي مالك، حصل على جائزة EMMY كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل Mr. Robot، وذلك في حفل توزيع Emmy Awards 2016 المُقام بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ويُعد مسلسل Mr. Robot هو أول عمل يفوز من خلاله مالك بجوائز عالمية في حياته، حيث نال 3 جوائز عنه؛ جائزة الإيمي كأفضل ممثل دور أول، وجائزة الإيمي كأفضل ممثل في الدراما لعام 2016، وجائزة Gold Derby.

وجائزة الإيمي هي جائزة أمريكية تُمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وهي المقابل لجائزة الأوسكار.

ومن جانب آخر وُلد مالك في 12 مايو 1981 بلوس أنجلوس لأب من أصل مصري، حيث درس فنون المسرح والموسيقى، وقدّم ما يزيد عن 25 عملاً فنياً في تاريخه من أشهرهم فيلم Night at the Museum: Secret of the Tomb، والذي قدّم فيه شخصية اخمنرع الفرعونية، بالإضافة إلى مشاركته في الفيلم الشهير The Twilight Saga: Breaking Dawn، وجسّد فيه شخصية بينجامين.

إقرأ المزيد