حفل غنائي وعروض ترفيهية.. أبرز فعاليات نهائي كأس الملك سلمان

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٨:١٨ صباحاً
حفل غنائي وعروض ترفيهية.. أبرز فعاليات نهائي كأس الملك سلمان

اعتادت الهيئة العامة للرياضة على إقامة العديد من الفعاليات المميزة في المباريات الكبرى، لجذب الجماهير والعائلات إلى الملعب، وهو ما تُجهز لمواجهة نهائي كأس الملك سلمان بين الاتحاد والتعاون.

وأكد وكيل رئيس هيئة الرياضة لشؤون العلاقات العامة والإعلان، الدكتور رجاء الله السلمي، أن الاهتمام بالفعاليات المصاحبة خلال الفترة الماضية وفقًا لرؤية المملكة تجاه الرياضة ألا تكون محصورة في لعبة واحدة.

وتابع السلمي تصريحاته قائلًا: “الاتجاه ألا تكون الرياضة محصورة في لعبة واحدة هي في النهاية ترضي كل الأنشطة كل البرامج كل الفعاليات كل الهوايات التي تجتذب جميع فئات المجتمع، وبالتالي فخورين جدًّا بما يُقدم”.

وكشف السلمي عن الفعاليات المصاحبة لمباراة نهائي كأس الملك سلمان يوم الخميس، وقال: “في الرابعة عصرًا، ستكون المنطقة المحيطة بالملعب متاحة لكافة الفئات، وسيكون هناك عروض وجوانب خاصة بالمسابقات وبعض التحديات”.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS قائلًا: “وسيكون هناك ألعاب أخرى خاصة بالأطفال والعائلات، وذلك إلى جانب تجهيز كافة المستلزمات بقضاء يوم ممتع للجميع”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “بعد مباراة نهائي كأس الملك سلمان ستكون هناك فقرات خاصة وعروض للألعاب النارية، وسيكون هناك حفل فني للنجم رابح صقر، كل ذلك ضمن برنامج ضخم لليوم النهائي”.

واختتم الدكتور رجاء الله السلمي، تصريحاته قائلًا: “وسيكون هناك احتفالات كبيرة بقدوم راعي المباراة خادم الحرمين الشريفين ثم متابعة استكمال المباراة”.

ويحتضن إستاد الملك فهد الدولي في الرياض مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان، مساء يوم الخميس، ويدخل الفريقان المواجهة بهدف تحقيق الفوز وخطف البطولة.