تركي آل الشيخ : بيراميدز إضافة هائلة للكرة المصرية

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٠ صباحاً
تركي آل الشيخ : بيراميدز إضافة هائلة للكرة المصرية

أبدى مالك نادي بيراميدز، تركي آل الشيخ، سعادته بانضمام 5 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناديه إلى قائمة المنتخب المصري الأولية التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال تركي آل الشيخ في بيان رسمي: “انضمام خمسة لاعبين للمنتخب في كأس الأمم، في أول موسم للفريق، هو إنجاز كبير وتأكيد على أن بيراميدز إضافة هائلة لكرة القدم المصرية”.

وشدد تركي آل الشيخ في بيانه على أن نادي بيراميدز يمتلك نجومًا وإدارة تسعى لتطوير الفريق الأول لكرة القدم، وجعله الأفضل والأقوى سواء في مصر أو القارة الإفريقية.

وتمنى تركي آل الشيخ التوفيق بشكل عام للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مُعربًا عن تمنياته بشكل خاص بالنجاح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع الفراعنة في المسابقة القارية.

وأعرب تركي آل الشيخ عن تمنياته بأن يثبت خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نجاحهم مع المنتخب المصري، وأنهم ينتمون إلى منظومة ناجحة، وتمنى في ختام بيانه الرسمي أن يكون التوفيق في صالح الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب المصري قد أعلن عن القائمة الأولية في كأس الأمم الإفريقية 2018، وشهدت تواجد 5 لاعبين من صفوف بيراميدز الذي يملكه تركي آل الشيخ وهم؛ أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، وعبدالله السعيد.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذي يملكه تركي آل الشيخ، بمستوى مميز في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك.