الصيف يُنقذ الأهلي والهلال من رعب العشوائية الإدارية

الخميس ٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٣٣ صباحاً
الصيف يُنقذ الأهلي والهلال من رعب العشوائية الإدارية

من المنتظر أن تُقام الانتخابات في الأندية السعودية بعد نهاية الموسم الجاري؛ وذلك لاختيار الهيكل الرئاسي والإداري الجديد للأندية وإنهاء مرحلة التكليف.

ويذكر أن معظم الأندية في المملكة عانت من التخبط وعدم الاستقرار الإداري، والذي جاء بسبب تكليف الرؤساء المؤقتين لإدارة الأندية، حيث استقال نواف المقيرن من رئاسة نادي الاتحاد واستقال الأمير محمد بن فيصل من رئاسة الهلال واستقال ماجد النفيعي من رئاسة الأهلي.

وفي حال تم إجراء انتخابات تحت إشراف الجمعية العمومية للأندية في صيف العام الجاري وبعد نهاية الموسم فهذا سيكون بمثابة فترة إنقاذ لناديي الهلال والأهلي، وهما الأكثر تضررًا من نظام التكليف في الفترة الأخيرة.

العشوائية الإدارية تُدمر الطموحات:

وبسبب العشوائية الإدارية تحدث عبدالله الصبان عضو شرف الأهلي والمرشح لمنصب رئيس النادي قائلًا: الأخطاء الإدارية كلّفت النادي ثلاثة مواسم بدون بطولات.. الأهلي يحتاج إلى المال والفكر، هناك أندية صُرف عليها مليار وموجودة الآن أسفل الترتيب.

كذلك علّق الإعلامي الرياضي خالد القحطاني على العشوائية الإدارية في نادي الهلال قائلًا: إدارة الهلال المُقالة تركت خلفها كوارث إدارية لإدارة الهلال الجديدة وصنعت لنجوم الفريق خصومًا ومشاكل من قطعها عهودًا لم تفِ بها، وزلزلة مالية وإدارية كانت نتاج عشوائية الفكر، كان الله في عون جمهور الهلال وفي عون الإدارة الجديدة.. التي قطعًا ستكشف جزءًا من هذه الكوارث للجمهور.

الإنقاذ في فترة الصيف:

لذلك فإن فترة الصيف ستكون فترة إنقاذ لناديي الهلال والأهلي من أجل ترتيب الأوراق وتصحيح المسار باختيار الإدارة الجديدة، والتي تُحقق طموحات الفريقين خلال الموسم المقبل، حيث ستكون دورة المجلس الجديد مستمرة لفترة طويلة وتنعم بالاستقرار؛ مما يعطي الفرصة لها لبناء مخططاتها للفريق لتحقيق البطولات.

إقرأ المزيد