الصدارة حلم الأهلي بعد هدية باختاكور وبيرسيبوليس

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٧ مساءً
الصدارة حلم الأهلي بعد هدية باختاكور وبيرسيبوليس

سيخوض النادي الأهلي، اليوم مباراة غاية في الأهمية أمام نادي السد القطري في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى الأهلي تحت قيادة مدربه الوطني يوسف عنبر إلى استغلال هدية ناديي باختاكور الأوزبكي وبيرسيبوليس الإيراني عن طريق الفوز على نادي السد.

وفاز باختاكور على نادي بيرسيبوليس اليوم في الجولة الخامسة بهدف دون رد في مباراة أُقيمت في أوزبكستان، حيث يحتل نادي باختاكور مؤقتًا صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثمانية نقاط، أما نادي بيرسيبوليس فيتذيل ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

الأهلي يُطارد الصدارة 

وإذا نجح الأهلي في الفوز على السد، سيصعد الفريق الأهلاوي إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، أما رصيد نادي السد فسوف يتجمد عند سبع نقاط.

ومنذ تولي يوسف عنبر قيادة النادي الأهلي بعد إقالة المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي ويحقق الراقي نتائج إيجابية، كان آخرها الفوز على نادي بيرسيبوليس بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة.

ويأمل الأهلي في أن يصعد لدور ثمن النهائي وأن يستمر في المنافسة على لقب دوري الأبطال الآسيوي بعدما فقد الفرصة في المنافسة على لقب الدوري وودع بطولتي كأس الملك والبطولة العربية.

لم يمر الأهلي بفترة جيدة خلال الفترة الأخيرة، حيث تمت إقالة الأرجنتيني بابلو غويدي والمدرب خورخي فوساتي بجانب استقالة ماجد النفيعي من رئاسة الأهلي.