التاريخ يُنصف النصر ضد الحزم

الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤٥ مساءً
التاريخ يُنصف النصر ضد الحزم

يحتضن ملعب نادي الحزم، مساء يوم غد السبت، مباراة النصر ضمن الحزم ضمن منافسات الجولة الـ29 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب النصر ضد الحزم 7 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، حيث نجح في تحقيق 5 انتصارات.

وخيّم التعادل على نتيجة مباراة واحدة لفريق النصر ضد الحزم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما تمكّن الفريق الحزماوي من الفوز في لقاء واحد، حينما تغلب على العالمي بهدف دون رد، في شهر مارس عام 2009.

وكانت مباراة النصر ضد الحزم في الدور الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد انتهت بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بفوز عريض بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لحسم مباراة النصر ضد الحزم لصالحه، أملًا في الحفاظ على فارق النقطة بينه وبين الهلال، واستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2015.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الحزماوي لتحقيق الفوز في مباراة النصر ضد الحزم غدًا خاصة أنها على أرضه ووسط جمهوره، ولرغبته في الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يُلاحقه.

وقبل مباراة النصر ضد الحزم في الجولة الـ29، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة، فيما يقع الفريق الحزماوي في المركز الـ12 بـ30 نقطة.