لقطات من حفل إفطار صائم للأيتام وأسرهم في بر صامطة

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٥٥ مساءً
لقطات من حفل إفطار صائم للأيتام وأسرهم في بر صامطة

في أجواء رمضانية وضمن برنامج وفعاليات شهر رمضان المبارك.. أقامت جمعية البر الخيرية بصامطة مأدبة الإفطار الجماعي الأول لأبنائها الأيتام خلال شهر رمضان 1440، وذلك برعاية محافظة صامطة أحمد زعلة وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان عبدالله الأمير وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان بالمحافظة.

وبدأ الحفل بعد النشيد الوطني بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لرئيس الجمعية عبدالله سهلي أوضح فيها أن الجمعية تحرص على تأكيد التواصل الدائم مع مستفيدي الجمعية ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية والثقافية المختلفة، ثم توالت فقرات الحفل لتشمل عرضًا مرئيًّا لإنجازات الجمعية في الآونة الأخيرة وتدشين الموقع الإلكتروني رافد وكلمة عن البرنامج وعرضًا مرئيًّا عن اليتم.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم المشاركين والداعمين الذين شاركوا بتقديم الجوائز القيمة لأبناء الأيتام، كما تم تكريم “المواطن” على جهودها وحضورها ومساندتها في هذا الحفل والإفطار.

الجدير بالذكر أن المحافظ وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية شاركوا أبناء الأيتام الإفطار الجماعي المعد لهذه المناسبة بعد أذان المغرب في إحدى الصالات بقصر المراسيم بصامطة.

وقال رئيس الجمعية عبدالله يحيى سهلي في تصريحات إلى “المواطن“: إن الهدف من الحفل وإفطار صائم هو إدخال البهجة والسرور وبث روح الألفة والمحبة بينهم؛ حيث إنهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع وأيضًا لترسيخ مبدأ التعزيز والتراحم بين كافة المسلمين خاصة في هذا الشهر الكريم.

وأضاف السهلي: لا ننسى الجهود المبذولة من قبل حكومتنا الرشيدة ورعاها في توفير كل مقومات الحياة وسبل الراحة للمواطنين في جميع أرجاء هذا الوطن الغالي والدعم اللا محدود لأبناء الأيتام وأسرهم مثمنين هذه الجهود، سائلين الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وينصر أبطالنا البواسل المرابطين على الحدود.