تصريحات محمد العلوي تثير الغضب: جربت البوتوكس وأرقص على الطاولات!

السبت ٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣١ مساءً
تصريحات محمد العلوي تثير الغضب: جربت البوتوكس وأرقص على الطاولات!

أكد الفنان الكويتي محمد العلوي أنه يحب الرقص فوق الطاولات في الملاهي الليلية التي يزورها أثناء السفر، ليفجر موجة من الغضب بين متابعيه ومعجبيه.

ولم تقتصر تصريحات محمد العلوي المثيرة عند هذا، بل زاد خلال حواره إلى برنامج “الطائرة” أن الفن ليس رسالة؛ لأن الفن ليس دوره أن يوجه الناس إلى الصح والخطأ وتقديم رسائل لهم وتوجيه مسار حياتهم.

ورد محمد العلوي على سؤال حول عمليات التجميل التي خضع لها، وقال: إنه أجرى جراحة تجميلية لأنفه، وأشار إلى أنه قام بتجربة حقن البوتوكس والفيلر لوجهه، مؤكدًا أنه أخطأ عندما قام بحقن جبهته.

وكشف محمد العلوي أنه خضع لعملية ”كرمشة“ للمعدة من أجل إنقاص وزنه بعدما فوجئ بزيادة وزنه خلال شهر رمضان الماضي ووصوله لـ89 كيلوجرامًا، مشيرًا إلى أن الفنانة أميرة محمد قامت بتشجيعه على العملية بعدما انخفض وزنها بشكل كبير.

وتابع محمد العلوي أنه قبل العملية خضع للعديد من أنظمة ”الدايت“، ولكنه أصيب بالتعب ولم يستطع أن يتخلص من الوزن الزائد.

الفنان محمد العلوي من مواليد 18 أغسطس 1981، وهو ممثل كويتي اشترك في عدد من الأعمال الفنية، وقُتل والده سيد هادي العلوي في معركة القرين الشهيرة فبراير 1991.

وقدم محمد العلوي في التلفزيون (عديل الروح، البارونات، رسائل من صدف، الرهينة، الملكة، مذكرات عائلية جدًّا، للحب كلمة، غريب بين أهله”.

وفي المسرح قدم محمد العلوي مسرحية الأسود وسالي، ومسرحية غدير راعية الجمال، ومسرحية مصنع الكارتون، والعديد من الأعمال الأخرى التي قدمها محمد العلوي في مسيرته الفنية.

إقرأ المزيد