بعد 7 أيام .. رهان مدرب التعاون يفترس الهلال

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٣ مساءً
بعد 7 أيام .. رهان مدرب التعاون يفترس الهلال

قاد المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لـ التعاون، فريقه بعبقرية شديدة للفوز على نادي الهلال اليوم بخماسية نظيفة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم يكتفِ نادي التعاون فقط بتقديم نتيجة كبيرة، ولكنه قدم أداء فنيًّا مميزًا أيضًا ساهم في إظهار الهلال بشكل مخيب لآمال جماهيره وعشاقه.

الرهان يتحقق:

وقبل أسبوع بالضبط وبالتحديد يوم الأربعاء قبل الماضي، كان مدرب التعاون بيدرو إيمانويل ظهر في حوار تلفزيوني في برنامج “في المرمى” على قناة العربية، وقال بأنه يراهن على الفوز على الهلال وإقصائه من بطولة كأس خادم الحرمين.

ونجح إيمانويل في تحقيق رهانه مع التعاون وإسقاط الهلال ليس بهدف أو اثنين ولكن بخماسية، في هزيمة قاسية لم يتعرض لها نادي الهلال من قبل.

بالطبع أصبح الآن المدرب بيدرو إيمانويل سعيدًا للغاية بسبب تحقيق رهانه واقترابه من التتويج بأول بطولة له مع نادي التعاون منذ توليه المسؤولية، وذلك في حال فاز التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين أمام المتأهل من مباراة النصر والاتحاد والتي تُقام غدًا السبت في نصف نهائي كأس الملك.

وكان المدرب بيدرو إيمانويل صرّح وقال إنه سعيد للغاية بسبب تعاون إدارة نادي التعاون معه والسماح له باختيار اللاعبين والذي أرادهم في تشكيلته.

التعاون يجني ثمار الاستقرار:

بات نادي التعاون الآن يجني ثمار الاستقرار والذي حققته إدارة محمد القاسم خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل نادي التعاون حاليًّا المركز الرابع في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة، ويستعد لمواجهة الهلال يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

ويذكر أن نادي التعاون نجح في الصعود إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نادي الهلال بخماسية اليوم في ملعب جامعة الملك سعود.