ناقد رياضي بعد احتفال سالم الدوسري: إنّا لمنتظرون يا لجنة الانضباط

الإثنين ١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:١٤ مساءً
ناقد رياضي بعد احتفال سالم الدوسري: إنّا لمنتظرون يا لجنة الانضباط

يبدو أن أصداء ما بعد مباراة الهلال والنصر لا تزال متواصلة خاصة بسبب احتفال اللاعبين سواء عند تسجيل الأهداف أو بعد فوز النصر في لقاء ديربي الرياض يوم الجمعة الماضية.

وقال الناقد الرياضي عبد العزيز السويد عبر حسابه في تويتر عن احتفال سالم الدوسري بهدفه: دون الإساءة لأحد ودون التفرقة بين الجماهير، هنا نشاهد نفس الحدث ، الفرحة أمام الجمهور المنافس مع اختلاف ردة الفعل.

وأضاف السويد: الكل حبايب وإخوان (ok) ولكن القوانين وتطبيقها موس على كل الرؤوس، حتى لو تجاهلها أو تغافل عنها مراقب المباراة يا لجنة الانضباط والأخلاق، إنا لمنتظرون.

ويذكر أن سالم الدوسري كان سجل الهدف الثاني لنادي الهلال في شباك نادي النصر بطريقة أكثر من رائعة وذلك بعد مراوغة مميزة للحارس وليد عبدالله.

ونجح النصر في الفوز على نادي الهلال بثلاثية مقابل هدفين ليقتنص صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة.

وكان القانوني أحمد الأمير علّق على رأيه القانوني حول معاقبة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله على حركته المثيرة في مباراة الهلال والنصر، قائلًا بأنه من الصعب الحكم عليها ومعرفة هل يقصد مضايقة جماهير الهلال أم الاحتفال بحماس مع جماهير نادي النصر بالفوز.

إقرأ المزيد