موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٣٨ صباحاً
موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند

سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويأمل نادي الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لتعويض خسارته في الجولة الثانية من نادي الوحدة الإماراتي.

وستنطلق مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي اليوم في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويذكر أن المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد كان علّق في المؤتمر الصحفي للمباراة وأكد على أن العميد سيركز على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لتعويض الخسارة أمام نادي الوحدة.

وأشار خوسيه لويس سييرا إلى أن نادي الاتحاد يركز حاليًا على الفوز على لوكوموتيف طشقند، ثم التركيز بشكل كبير في مواجهة نادي النصر يوم السبت المقبل في بطولة الدوري السعودي.

وكان نادي الاتحاد فاز برباعية مقابل هدف على نادي الباطن في الجولة السادسة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أقيمت المباراة يوم الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ويأمل نادي الاتحاد في استعادة الأمجاد والمضي قدمًا في بطولة دوري أبطال آسيا أملًا في الفوز بها للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق للعميد التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2004 و 2005.